+966143921220 | +966143928247

كلمة مدير مدرسة ابن النفيس الثانوية

هنا ثانوية ابن النفيس، إداراتها وطلابها ومنسوبيها من اعضاء هيئة تدريس، واخبارها وبرامجها  ومناشطها .
إنها ثورة التواصل عبر (شبكة الانترنت) التي مكنت القريب والبعيد من مشاركة المعرفة وطرح التساؤلات والإفادة من المعلومات، لم يكن هذا  الحضور متاحا قبل سنوات قليلة مضت، ولكنه اليوم أقرب من ضغطة زر على الكمبيوتر الشخصي أو الهاتف الذكي ليقف المهتم على كل هذا العالم البعيد القريب.
لهذا حرصت ثانوية ابن النفيس على تطوير موقعها الإلكتروني لترقى بخدمة طلابها ومنسوبيها وتسهل تواصلهم معها، وتحقق ما تصبو إليه قيادة هذا البلد الرشيدة والقائمين على الشأن التربوي لمواكبة التطور السريع والملاحق.
إننا في ثانوية ابن النفيس وبقدر ما نمنح الطالب كل اهتمام ودعم وتوجيه في مسيرته العلمية ؛  إلا أننا نشعر أن خدمة المجتمع والتفاعل معه من المهام الأساسية للمدرسة، ونسعى  لتفعيل هذه الشراكة بما يخدم أهدافنا التربوية.

إن التعليم اليوم  يحمل على عاتقه مهمة (التنمية) في بلد يمثل المركز بين دول الجوار بسبب مكانته السياسية والدينية والفكرية، ويمثل في نفس الوقت النمو والوعي والريادة بين دول العالم أجمع.وما كان لنا أن نضع قدمنا على أول الطريق ونسير قدما فيه إلا لأننا نعمل بروح الفريق الواحد ونستشعر عظم  المسؤولية ونعي تماما حجم التحديات.

من هنا  تجدر الإشارة إلى ضرورة تكاتف الجهود ضماناً للجودة ، والتطوير المستدام ، وأخاطب بهذا منسوبي الصرح التعليمي أولاً ، ثم كل من يهمه أمر ثانوية ابن النفيس من محيطنا الاجتماعي ، فمن يلحظ إشكالاً ، أو تقدح في ذهنه خاطرة ، أو تتفتق قريحته عن فكرة ؛ فليعجِّل بها إلينا ، وليتواصل مع إدارة الموقع الإلكترونية ، وسيجد حتماً الترحيب والتقدير والشكر على مبادرته البناءة التي ستنعكس إيجاباً – بإذن الله –
وإلى مزيدٍ من العطاء والإنجاز والتوفيق إن شاء الله . 

القائد التربوي لمدرسة ابن النفيس الثانوية بدر العتيبي
2014-09-02